القائمة الرئيسية

الصفحات

اسم اللعبة 

Big Farm

بالعربى المزرعة الكبيرة

صور اللعبة
تحميل لعبة Big Farm المزرعة الكبيرة كاملة برابط مباشر

تحميل لعبة Big Farm المزرعة الكبيرة كاملة برابط مباشر

تحميل لعبة Big Farm المزرعة الكبيرة كاملة برابط مباشر



وصف اللعبة

مزرعة كبيرة - يتوهم نفسك كمزارع؟
مزرعة كبيرة هو الوقت الزراعة إدارة لعبة محاكاة مناسبة لجميع أفراد العائلة. التي وضعتها GoodGame استوديوهات وتدور أحداثه في الريف في المناطق الريفية، واللاعبين لديهم فرصة لإنشاء أكبر وأفضل مزرعة حولها، مما يجعلها موضع حسد من جيرانهم.

كيفية اللعب مزرعة كبيرة

مزرعة كبيرة هو الزراعة لعبة محاكاة حيث كنت في السيطرة الكاملة على المزارع الخاصة بك الخاصة جدا. المحاصيل النباتية، تسميد وحصادها وحتى رفع الحيوانات الخاصة بك. يمكنك بيع المحاصيل الخاصة بك والمنتجات الحيوانية في السوق لكسب المال، ومن ثم يمكن قضى توسيع وتحسين المزارع الخاصة بك. وسوف تحتاج للتأكد من اتخاذ المحاصيل الخاصة بك رعاية جيدة وتوفير الغذاء والمأوى للحيوانات الخاصة بك والتي يمكن أن تشمل الخنازير والأبقار والأغنام والدجاج. إذا كنت تتمتع الألعاب الزراعة قد ترغب أيضا لتحميل مزرعة جبان، أو بدلا من ذلك، إذا كنت تبحث عن آخر لعبة إدارة الوقت، لدينا طن لتختار من بينها!
تقدم مزرعة كبيرة اللعب غير محدود مع أكثر من 90 منتجات مختلفة لحصاد وأكثر من 45 مبان مختلفة وترقية المستويات المتاحة. سيكون لديك فرصة لكسب XP والمستوى الأعلى والتي سوف تعطيك الوصول إلى محاصيل جديدة وبناء والحيوانات، مما يسمح لك أن ينمو المزارع الخاصة بك بقدر ما كنت تجرؤ! يمكنك حتى تخصيص المزارع الخاصة بك مع أكثر من 100 زخارف مختلفة، لذلك إذا كنت ترغب في أجمل مزرعة حولها، ثم كل شيء لك! كما يقدم مزرعة كبيرة أحداث مثيرة مثل بناء مزارع منطقة البحر الكاريبي في أماكن والبعثات الغريبة والتحديات حيث يمكنك التنافس أو كفريق واحد مع المزارعين من جميع أنحاء العالم. سيكون لديك فرصة للتفاعل مع أكثر من 35 مليون لاعبين من جميع أنحاء العالم، مما يجعل هذه لعبة مثيرة والادمان كنت على يقين من تريد أن تنفق الكثير من الوقت في اللعب.

ملامح مزرعة كبيرة

تقدم مزرعة كبيرة طن من الميزات التي كنت على يقين من الحب. مع هذا في الاعتبار، وفيما يلي قائمة من الميزات التي تجعل مزرعة كبيرة الادمان وممتعة جدا!
· إنشاء المزارع الخاصة بك
· دورات المحاصيل واقعية
· رفع الخاصة بك الدجاج والأبقار والخنازير
· سوق قمت ببيع البضائع الخاصة بك
· ترقيات ومستويات بناء
· أحداث مثيرة
· تحديثات أسبوعية
· التفاعل مع المزارعين من جميع أنحاء العالم
· في لعبة دعم العملاء
هناك الكثير للقيام به، وانظر في مزرعة كبيرة، فلماذا لا تعطي هذه كبيرة لعبة إدارة الوقت في محاولة؟

التحميل 

تعليقات